وجبة سريعة في أشهر مناطق أثينا فقد كانت هذه المنطقة الواقعة في وسط أثينا أحد أشهر وأفخم مناطقها.

وجبة سريعة في أشهر مناطق أثينا فقد كانت هذه المنطقة الواقعة في وسط أثينا أحد أشهر وأفخم مناطقها.

كل مكان في أثينا له بهاؤه ورونقه حتى ولو لم تكن في وسط المدينة. شالاندري أحد أشهر الضواحي شمال وسط المدينة.  ويبدو أن الكثير من اليونانيين ليس لديهم مشكلة في أن يترددوا على حي شالاندري لتناول مشروب حتى ولو كانوا يعيشون بعيدًا جدًا. وبما أن الأمر كذلك فنوَدّ أن نُطلعك على أفضل 4 أماكن في شالاندري يمكنك أن تأخذ منها وجبة سريعة بسعر معقول. وما الذي يجعل هذه الأماكن مختلفةً فيما بينها؟ إنها مطابخ مختلفة.  

أنشو

يُقدم أنشو أشهى الأطعمة المكسيكية في شمال أثينا (على الأقل هذا ما يقوله الناس على “تريب أدفايزر”). ماذا تحب أن تأكل؟ كل ما تريده موجود عندهم! تاكو وبوريتو وناشوتورتيلا و كويساديلا وجواكامولي الذي يمكن أن تموت عليه.  وماذا لو تحب المغامرة؟ إنهم يُقدمون المارغاريتا أيضًا! قائمة أسعار أنشو لطيفة وكان من المعروف عنهم أنهم يُقدمون خصومات للزبائن من وقت لآخر. أنشو مطعم وجبات سريعة يعتمد على نافذة عرض الطعام. ويتبعون سياسة اخدم نفسك وهو ما يعني خدمة سريعة وبيئة صاخبة. أخيرًا، شكل المطعم غالبًا يُذكّر الأمريكان بسلسلة المطاعم المعروفة شيبوتيل. (خرائط جوجل)     مونجو مونجو مطعم جديد سريع في شالاندري. في السنتين الأخيرتين ظهرت الكثير من محال النودل التي تسمي نفسها أكل الشوارع. ما الذي يجعل مونجو مختلفًا عن أي مطعم آخر؟ الطبق الذي تدفع فيه في العادي سعرًا باهظًا يمكن في مونجو أن يحضروه إلى مائدتك ولا يتجاوز سعره 10€  ففي اليونان يُعتبر تناول بطّة ب10€ عرضًا جيدًا.  وتبدأ قائمة الطعام لديهم بالمُقبلات، ويقدمون للزبائن جميع الخيارات الإضافية أيضًا. ويُقدمون السلطات وأصناف الحساء والأطباق الرئيسية والحلويات. ونحن جميعًا نعرف كيف تتفوق النكهات الصينية على جميع المطابخ وتُسيل لعابنا. (خرائط جوجل)  

مشروع الفلافل

مشروع الفلافل مطعم وجبات سريعة صغير في شالاندري متخصص في الفلافل المعروفة في الشرق الأوسط والتي تسمى ايضًا كرات الحمص. وهذا يعني بدون لحم. ومشروع الفلافل له نفس منظر أنشو وله نافذة كبيرة ويمكن للزبون أن يختار ماذا يضيف إليها في خبز البيتا أو طبق الفلافل. ويجد الزبون أمامه خيارات كثيرة لدرجة أنها مُحيرة أحيانًا! ومن هذه الخيارات الطحينة والباذنجان والكينوا والطماطم والزبادي المُتبلة. وأسعار هذا المطعم قليلة جدًا بالنسبة للطعام الذي يقدمه وأخيرًا، المكان نظيف جدًا والخدمة سريعة والموظفون مُهذبون. (خرائط جوجل)  

كوي سوشي بار

كوي سوشي بار هو فرع من سلسلة مطاعم عالمية نجح نجاحًا باهرًا في أثينا بسرعة مذهلة منذ أول افتتاح له في ميدان سينتاجما.  المطعم يُقدم لك طعام نظيف بسرعة مع صلصة الصويا والفجل الحار الياباني وشرائح رفيعة من الزنجبيل.  ويُقدمون خيارات كثيرة مثل الكابوريا والتونة والسلمون وخيارات للنباتيين أيضًا. من قال إن النباتيين لا يمكن أن يأكلوا السوشي إذا أرادوا؟ ولأنه سوشي ولا يحتاج إلى تحضيرات ضرورية (باستثناء الأرز اللزج) فالخدمة سريعة جدًا. خلال 10 دقائق يكون الطبق مُقدم للزبون وجاهز للأكل. عمومًا تجربة الأكل في كوي لا تأخذ أكثر من 30 دقيقة. والأسعار في المتناول جدًا مع الجودة العالية والخيارات الكثيرة. (خرائط جوجل)   الآن حان دورك! اذهب وجرّب بنفسك وقل لنا رأيك! 🙂 ولأن آخر شيء يريده أي أحد هو أن تكون حقائبه معه حول مائدة العشاء أو الغذاء، فقط احجز (ادخل على الرابط التشعبي من صفحة احجز الآن) وقتًا مناسبًا وسنعتني بحقائبك بينما تستمتع بوجبتك الشهية.

Published on August 20, 2017